آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 20 ديسمبر 2021

محافظ المهرة يؤكد على واحدية النضال ضد العدوان وتقديم التضحيات من شهداء الوطن في شماله وجنوبه ..

 





احداث اليوم   – صنعاء –ناصرالريمي

أكد محافظ محافظة المهرة –الشيخ -القعطبي علي حسين الفرجي -على واحدية النضال ضد العدوان وتقديم التضحيات من شهداء الوطن في شماله وجنوبه والتي أثمرت نصراً وعزة للشعب اليمني.

واوضح المحافظ القعطبي في تصريح صحفي على هامش معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية المقام بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد- أن أبناء الشعب اليمني سيواصلون معركة التحرر من الهيمنة والوصاية حتى يتم تحقيق النصر على قوى العدوان والمرتزقة.. مشيرا  إلى ما تشهده المحافظات الجنوبية من حراك ثوري متصاعد ضد قوى الغزاة والمرتزقة.

واشاد المحافظ القعطبي بما يحمله المعرض من رمزيه، تؤكد البعد الوطني الوحدوي في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكداً واحدية النضال الوطني ضد دول العدوان والاحتلال وأن أبناء الشعب اليمني قاطبة يخوضون اليوم معركة التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وأكد المحافظ القعطبي أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، محطة للتذكير بعطاء الشهداء العظام والوفاء لهم من خلال الاهتمام بأسرهم وذويهم وفاءا وعرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات لافتا إلى الأمن والأمان والاستقرار الذي ينعم به أبناء الشعب اليمني هو بفضل تضحيات الشهداء ....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox