آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 24 ديسمبر 2021

الشيخ الكندي يؤكد أن استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم يعكس حالة الهستيريا والانهزام النفسي والمعنوي والانهيار الأخلاقي ..

 



أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

اكد  رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- ان استمرار الجرائم والانتهاكات من قبل تحالف العدوان على اليمن تعكس حالة الهستيريا ومستوى الانهزام النفسي والمعنوي والانهيار الأخلاقي لقوى العدوان الأمريكي السعودي.. مشيرا إلى أن إصرار وإمعان العدوان في سفك دماء أبناء الشعب اليمني يأتي تحت غطاء أممي ودولي.

وندد الشيخ الكندي في تصريح صحفي باستمرار الإجرام والإرهاب الأمريكي السعودي في ترويع المواطنين واستهداف الأحياء السكنية والأعيان المدنية والمرافق الصحية والتربوية والخدمية بأمانة  العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية ..

واستهجن الشيخ الكندي بشدة التواطؤ والصمت الأممي والدولي إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم وانتهاكات وتدمير للبنية التحتية واستهداف مقدرات الشعب اليمني و كل مقومات الحياة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة وقتل الاطفال والنساء والتي تتنافى  مع كل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والأديان السماوية. 

وجدد الشيخ الكندي التأكيد بأن استمرار جرائم وانتهاكات  تحالف العدوان والمرتزقة  لن تثني ابناء الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox