آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 15 أغسطس 2022

رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت يؤكد سعي تحالف العدوان لجر المحافظات المحتلة إلى مستنقع حرب أهلية .

 



أحداث اليوم- صنعاء – خاص

اكد رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ /محمد بلعيد الكندي – سعي  تحالف العدوان لجر المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة الواقعة تحت سيطرته إلى مستنقع حرب أهلية  وتحويل تلك المحافظات الى ارض محروقة.

واوضح الشيخ الكندي وهو أحد وجهاء ومشائخ محافظة حضرموت-ان تحالف العدوان يواصل سياستها التمزيقية  وتغذية وزرع الفرقة والصراع الداخلي في اوساط ابناء  المحافظات الجنوبية والشرقية من خلال إثارة النعرات المناطقة وتكريس ثقافة الكراهية والعنصرية والانفصالية بين أبناء البلد والشعب الواحد.

واشار الشيخ الكندي في لقاء تلفزيوني لبرنامج مساحات مشتركة الذي يبث عبر قناة الهوية الفضائية- مساء امس الاحد  -الى ان  تحالف  دول العدوان زج بألاف من ابناء  المحافظات الجنوبية والشرقية إلى محرقة الموت في حرب عبثيه مقابل المال المدنس لتحقيق أهداف المحتل وأدواته لا غير.

ولفت الشيخ الكندي الى ان تحالف العدوان افراغ المحافظات المحتلة من ابنائها وزج بهم في معارك خاسرة مقابل المال مستغلتنا الاوضاع المعيشية المتردية في تلك المحافظات  مشيرا في الوقت نفسة الى ان الكثير من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المرتزقة  دفعوا أرواحهم رخيصة من أجل أن يحققوا للغزاة والمحتلين ما يصبون إليه من أطماع كثيرة لا يكترثون أن يعبروا إليها من فوق دماء جثث اليمنيين الابرياء .

كما اكد الشيخ الكندي على اهمية جلوس اليمنيون على طاولة وحدة عبر حوار يمني يمني يكون فيه اليمنيون اسياد قرارهم بعيداً عن أي تدخلات أو املاءات خارجية وبعيدا عن أدوات الاحتلال ومرتزقته  .

ودعا الشيخ الكندي المغرر بهم من ابناء  المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان إلى العودة إلى جادة الصواب والذود عن الدين والشرف والوطن وسيادته واستقلاله ومواجهة قوى الغزو والاحتلال ورفض الوصاية الخارجية.

هذا وكان الشيخ الكندي قد شدد في حلقة سابقة من اللقاء التلفزيوني  بثت مساء امس الاول السبت -على ضرورة وقوف الاحرار والشرفاء من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة صفاً واحداً خلف القيادة الثورية  ضد الغزاة والمحتلين حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.

وجدد الشيخ الكندي تأكيد بأهمية توحيد المكونات الجنوبية والشرقية في إطار واحد والاسراع في استكمال السلطات المحلية الخاصة بالمحافظات الجنوبية والشرقية بما فيها السلطة المحلية لمحافظة حضرموت والعمل على النهوض بالقيادات الشابة ودمجها في الخدمة المجتمعية...

ودعا الشيخ الكندي احرار وشرفاء المحافظات الجنوبية والشرقية المتواجدين في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات المحررة الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى الى توحيد صفوفهم والاندفاع بقوة لتحرير محفظاتهم الواقعة تحت سيطرة الغزاة والمحتلين...

كما اكد الشيخ الكندي على اهمية إيجاد آلية لنشر وايصال الثقافة القرآنية  في اوساط ابناء المحافظات  الجنوبية والشرقية المحتلة  لفتا في الوقت نفسة الى ان المحافظات الجنوبية والشرقية تتجرع السام من الفكر الوهابي والذي لا يمكن انتزاعه بسهول الى بوجود الثقافة القرآنية  ..

وتطرّق الشيخ الكندي إلى اهمية المضي  بمبادئ المسيرة القرآنية و ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي مثلت منعطفاً مهماً في تاريخ الشعب اليمني وحاضره ومستقبله لكي تصل الى المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox