آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 1 سبتمبر 2022

الشيخ الكندي يهنئ المستشار الغفاري بمناسبة تعينه مستشاراً لرئاسة الوزراء لشؤون دول البريكس..

 


احداث اليوم  -صنعاء – خاص

هنأ الشيخ /محمد بلعيد الكندي –رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ورئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت ، المستشار/ د. فؤاد الغفاري-  مؤسس جائزة البريكس اليمنية  بمناسبة تعينه مستشاراً لرئاسة الوزراء لشؤون دول البريكس..

وعبر الشيخ الكندي عن احر التهاني والتبريكات  للمستشار الغفاري بمناسبة نيله ثقة رئيس مجلس الوزراء د- عبدالعزيز صالح بن حبتور- متمنياً له دوام التوفيق والسداد..

وفي سياق متصل تسلم الشيخ الكندي وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل لدوره القبلي الذائع الصيت في الصلح القبلي الداخلي ومناصرته لشؤون بريكس بالتنسيق مع لجنة شؤون القبائل في برلمان شباب البريكس للتنمية اليمنية.

وكان الشيخ الكندي قد استقبل بمكتبة بالعاصمة صنعاء رئيس لجنة شؤون القبائل في برلمان شباب البريكس الدكتور /عبدالله علي ضبيان-الذي سلمة وسام البريكس الذهبي  ,حيث أكد ضبيان أن تقليد الشيخ الكندي وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل جاء تقديرا وعرفانا للجهود الوطنية  المبذولة والنضالية المبذولة من قبله تجاه قضايا الوطن ومواجهة العدوان والتصدي للأفكار الهدامة والمتطرفة ومعرفته واهتمامه في اعمال منهج بريكس في السياق الحضاري مع قبائل بريكس عن طريق القوافل الجديد .

 بدورة عبر الشيخ الكندي الحاصل على وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل عن عميق الشكر والتقدير لجهود برلمان شباب البريكس في العمل من خلال مسار القبيلة في التنمية على قاعدة يد تحمي ويد تبني التي اطلقها الرئيس الشهيد صالح علي الصماد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox