آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 3 مارس 2024

وكلاء وموزعي الغازالمنزلي يناشدون القيادة الثورة بانصافهم وتذليل الصعوبات والمعوقات والتحديات التي تقف عائق امامهم ...




احداث اليوم  -صنعاء  /ناصر أحمد الريمي ...                                                                                                                                      

    ناشد عدداً من وكلاء وموزعي اسطوانات الغاز المنزلي ،القيادة الثورة ممثلة  بالسيد القائد /عبد الملك بدر الدين الحوثي,ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط ،بانصافهم من خلال التوجيه  بتذليل الصعوبات والمعوقات والتحديات التي تقف عائق امامهم ..

وشكى عدداً من الوكلاء من بعض الاجراءات والصعوبات واحدها قرار ايقاف توزيع اسطوانات الغاز المنزلي المحلي  عبرعقال الاحياء  واغلاق بعض محطات الغاز الخاصة وغيرها من المعوقات  الامر الذي ينعكس سلباً عليهم و يزيد من معاناتهم.. مشددين في الوقت نفسة على أهمية وضرورة تجسيد الشراكة الحقيقية والتعاون بينهم والجهات المعنية ومنها شركة الغاز اليمنية لتذليل الصعوبات والتحديات القائمة من اجل الاستمرار في تغطية احتياجات المواطنين  .  

واشار وكلاء وموزعي اسطوانات الغاز المنزلي،بالرغم ان مسوق الغاز عليه  لجان اشرافية و الرقابة والتفتيش من شركة الغاز  والتجارة والصناعة واللجان المجتمعية الا انه اصبح الضحية أمام المواطنين ويدخل معهم في صدام وكان من المفترض على تلك الجهات انصاف الوكلاء وتذليل الصعوبات امامهم  ....

واكد وكلاء وموزعي اسطوانات الغاز المنزلي،انهم رديف وشريك أساسي  إلى جانب  شركة الغاز اليمنية ويعملون  جاهدين على محاربة الأسباب التي تخلق الازمات  والحرص دوما على بذل المزيد من الجهود لتغطية احتياجات السوق المحلية المتزايد خصوصا مع قرب شهررمضان المبارك و إيصال مادة الغاز للمستفيدين وتغطية احتياجاتهم،في كافة المدن والمديريات والاحياء اليمنية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox