آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 6 مايو 2019

بينما أسعار الأسماك في تصاعد ... بائعي اللحوم يرفعون التسعيرة في عدن ووصل سعر الكيلو 6الف ريال .....







تفاجأ المواطنين في  محافظة عدن الواقعة تحت سيطرة قوى الاحتلال الاماراتي بارتفاع تسعيرة اللحوم الطازجة مع دخول اول يوم من رمضان يأتي ذلك بالتزامن مع الارتفاع المتصاعد في أسعار الاسماك  الذي تشهده أسواق عدن .
ففي شارع السجن المركزي التابع لمديرية المنصورة والذي يعد سوق خاص لبيع اللحوم رفع بائعي اللحوم الطازجه التسعيرة حيث وصل سعر الكيلو الواحد لـ 6 الف ريال .
وأوضح  مواطنين في المنصورة ان بائعي اللحوم الطازجه تجار بخس يستغلون موسم رمضان لرفع تسعيرة اللحوم الطازجة وناشد مواطنين من ذوي الدخل المحدود الجهات المختصه والرقابية التي لم تحرك ساكن  ايقاف هؤلاء المتاجرين عند حدهم الذين يستغلون الشهر المبارك لتحقيق رغباتهم الجشعه وحرمان الناس وبالذات ذوي الدخل المحدود من شراء اللحوم الطازجة.
كذلك الامر بالنسبة لاسعار  الاسماك فعلى الرغم من أن محافظة عدن ساحلية ويحيط بها البحر من مختلف الجهات إلا أن السمك فيها يباع بأسعار خيالية مقارنة بالكثير من المحافظات المجاورة والتي أغلبها ليست ساحلية بل وبعيدة تماما عن البحر، حيث نجد أن أسعار السمك في أسواق تلك المدن والمحافظات المجاورة أقل بكثير من سعرها في عدن..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox