آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 5 سبتمبر 2019

تحديد مكان انعقاد المؤتمر السابع لجراحي العظام والاستشاري هطيف يؤكد اهمية المؤتمر ..



أحداث اليوم –صنعاء –خاص
حددت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السنوي  السابع لجراحي العظام موعد ومكان انعقاد المؤتمر خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر المقبل في مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا بالعاصمة صنعاء ..
جاء ذلك في الاجتماع  الذي ضم عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع الذي تنظمه جمعية جراحي العظام اليمنية وعدد من الشركات الدوائية والجهات  الراغبة في رعاية المؤتمر .
وخلال الاجتماع اوضح عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستشاري -محمد قاسم هطيف -أن الاجتماع ناقش أوجه الدعم المادي للمؤتمر خلال لقائه بعدد من ممثلي  الشركات الداعمة  .
واكد الاستشاري  هطيف  اهمية انعقاد المؤتمر الذي  يحمل أهداف علمية بحته يسعى من خلالها تقديم كل جديد على مستوى جراحة العظام للمستشارين وأخصائي العظام في اليمن .
وأشار الاستشاري  هطيف  إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تسعى إلى إقامة مؤتمر لا يقل نجاحا عن المؤتمر العلمي السادس وبمشاركة أخصائي ومستشاري جراحة العظام في عموم محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات الجنوبية والشرقية .
ونوه الاستشاري  هطيف الى  تشكيل روؤساء اللجان العاملة للتحضير للمؤتمر بما فيها اللجنة العلمية التي ستعمل على استقبال ورقات العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر .
حضر الاجتماع كلاً من الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية وأعضاء اللجنة التحضيرية الدكتور محمد هطيف والدكتور مطهر العريقي والدكتور سعيد بامشموس..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox