آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 2 مارس 2020

مكتب اشغال الامانة ينظم ورشة عمل للرقابة الصحية والغذائية والمداني يشدد على أهمية تفعيل دور الرقابة على الأسواق ..



أحداث اليوم – صنعاء – خاص
نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بأمانة العاصمة صنعاء  اليوم الاثنين ورشة عمل  تحت شعار "الرقابة الصحية والغذائية وتطوير آلية أعمال المراقب الصحي ..
وفي ورشة العمل شدد عضو مجلس الشورى  مشرف امانة العاصمة صنعاء -خالد المداني-على أهمية تفعيل دور مكاتب الأشغال وصحة البيئة في الرقابة على الأسواق وضبط المواد الغذائية الفاسدة والمخالفين .
بدورة اكد  أمين العاصمة -حمود عُباد- على  أهمية الورشة في تعزيز قدرات موظفي الصحة البيئية والتفتيش، لتشديد أعمال الرقابة الميدانية وضبط كافة المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية وإتلافها.
وشدد عُباد  على جميع مدراء الأشغال وصحة البيئة والعاملين في التفتيش والرقابة، الاضطلاع بمسئولياتهم في تطبيق شروط السلامة وعدم التهاون مع أي مخالف، وتكثيف أعمال التفتيش الميداني على مخازن ومحلات بيع المواد الغذائية، بما يكفل الحفاظ على صحة المواطنين.
هذا وتهدف الورشة التي تستمر يومين بمشاركة مدراء الأشغال والصحة البيئية والرقابة والتفتيش بالمكتب، إلى تعزيز قدرات ومعارف العاملين بصحة البيئة في مجال التفتيش على الأغذية، وتطوير آلية عمل الرقابة.
وقدمت في الورشة في يومها الاول  محاضرتين للدكتور عبدالجليل سعيد حول الإجراءات العملية لتنفيذ أنشطة التفتيش، والدكتورة رباب أبو اصبع حول دور هيئة المواصفات والمقاييس في الرقابة على المنتجات المحلية والمستورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox