آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 8 نوفمبر 2020

بن حُميد يشارك في رعاية معرض تشكيلي لعدد من التشكيليات الشابات بالعاصمة صنعاء ...

 


أحداث اليوم – صنعاء –خاص

شارك بن حُميد للإعلان والتسويق في رعاية ودعم  معرض الفن التشكيلي اليمني  لعدد من الشابات التشكيليات والذي افتتحه عضو المجلس السياسي الأعلى -الفريق اول –سلطان السامعي – اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء والذي تتبناها مبادرة مساحة إمرأة -lady space--وبدعم عدد من الجهات ..

وابداء الأستاذ- محمد بن حُميد – من شركة بن حُميد للإعلان والتسويق وهي إحدى الشركات الراعية –أعجابه بأركان المعرض و بإبداعات الفنانات التشكيليات الشابات وبأفكار تبعث على الفخر بأعمال يمكن وصفها بأنها لوحات رائعة ..

واكد بن حُميد  في تصريح صحفي لنبأ نيوز الاخباري ان الهدف من رعاية  المعرض يأتي من منطلق حرص ادارة بن حُميد للإعلان على  المشاركة المجتمعية ودعم الشباب الموهوبين والمبدعين ايمانا بدورهم الهام في بناء الوطن ودعم الجهود الإبداعية والفنية للشابات المشاركات بالأعمال الفنية وإبراز أعمالهن أمام الجمهور وتشجيعهن على الاستمرار في رفد الحركة الثقافية بالأعمال الفنية .

هذا وضمّ المعرض التشكيلي بمشاركة 25 رسامة وفنانة تشكيلية أكثر من250 لوحة تشكيلية وقد أجمعن الفنانات الشابات المشاركات بأن الألم كان يعتصرهن وهنّ يرسمن وقائع الحصار والعدوان على الشعب اليمني ..

 

يشار هنا ان بن حُميد للإعلان والتسويق شركة رائــــدة متخصصة في أعمال الدعاية والإعلان تأسست في عام 1990 م لتلبي إحتياجات الســوق من المواد الدعائية و الإعلانية ومواكبة كل التطورات في مجال الدعاية والإعلان. وتعتمد شركة بن حُميد على وسائل تقنية متقدمة تعمل على احدث المعدات والتكنولوجيا الحديثة المتطورة وتضم فريق عمل متكامل ومتمرس ذو كفاءة عالية . استطاعت الشركة اني تفي بكل إحتياجات السوق من خلال التخطيط والتنفيذ لحملات إعلانية وعمل الدراسات التسويقية المتعلقة بالسوق الإعلاني في اليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox