آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 8 أكتوبر 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان مجزرة الصالة الكبرى ستظل حية في ذاكرة اليمنيين وشاهدا على أكبر مجزرة..

 



أحداث اليوم  – صنعاء – خاص

أكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي - أن مجزرة الصالة الكبرى في العاصمة اليمنية صنعاء ستظل حية في ذاكرة اليمنيين وشاهدا على أكبر مجزرة ارتكبها طيران تحالف العدوان ..

وأوضح الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لمجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها طيران التحالف بقيادة السعودية في الــ8 من اكتوبر 2016م-ان المجزرة لم تكن الأولى أو الأخيرة بل امتدادا لسلسلة من جرائم التحالف  بحق اليمن الأرض والإنسان.

وجدد الشيخ الكندي التأكيد  ان مجزرة الصالة الكبرى  لن تسقط بالتقادم وتضحيات الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال، داعيا لمواصلة الصمود الأسطوري الذي أربك مخططات قوى التحالف وأفشل مؤامراتهم.

 ونوه الشيخ الكندي الى أن إحياء الذكرى السنوية الخامسة على جريمة ومجزرة قصف القاعة الكبرى من قبل طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية تأتي لتذكير العالم اجمع بالجرائم والمجازر التي ارتكبها ويرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين والتي تمثل جرائم حرب وانتهاك صارخ لكل الشرائع السماوية والمواثيق والقوانين الإنسانية وكذا وفاء لتضحيات الشهداء والجرحى الذين سقطوا في هذه الجريمة..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox