آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 10 مارس 2022

صنعاء تحتفل بالعرس الجماعي الخامس لثمانين عريس وعروس من المكفوفين على مستوى الجمهورية اليمنية ..

 




احداث اليوم  -صنعاء -خاص

شهدت العاصمة اليمنية  صنعاء اليوم الخميس العرس الجماعي الخامس لثمانين عريس وعروس من المكفوفين على مستوى الجمهورية اليمنية  والذي تنظمه الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين اليمنيين تحـــت شعـــار (رغم حصارنا .. نتـوحد بأفراحنا) .

وفي الحفل الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى –احمد غالب الرهوي - .. هنأ وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين -عبيد بن ضبيع -العرسان من المكفوفين بهذا العرس الجماعي ودخولهم عش الحياة الزوجية.

ونوه بن ضبيع بتفاعل الحضور ومشاركتهم أفراح العرسان وكل من ساهم ودعم لإقامة هذا العرس الجماعي .. داعيا المؤسسات وأهل الخير إلى دعم مثل هذه المشاريع الاجتماعية لما من شأنه  تعزيز روح التكافل الاجتماعي والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي.

وأشار بن ضبيع إلى أن الاحتفال بعاصمة الصمود صنعاء، يأتي تدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان .. مؤكدا حرص الوزارة والصندوق على الاضطلاع بواجباتهما في مختلف الجوانب المرتبطة بالأنشطة والرعاية الإجتماعية.

بدوره أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة-حمود النقيب -الحرص على مساهمة الجهات الرسمية والقطاع الخاص في دعم العرس الجماعي الخامس للمكفوفين.

وأشاد النقيب بجهود قيادة جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في تنظيم العرس الجماعي بصورة سنوية .. مشيراً إلى أن دعم مثل هذه المشاريع الخيرية، يأتي في إطار تعزيز التكافل المجتمعي.

 

 

 

 

 

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox