آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 6 أبريل 2022

الشيخ الكندي يؤكد بان عمليات كسر الحصار اليمنية كسرت كبرياء وغرور قوى العدوان واجبرتها على الهدنة. .

 

احداث اليوم –صنعاء –خاص

اكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ /محمد بلعيد الكندي-ان عمليات كسر الحصار اليمنية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية كسرت كبرياء وغرور قوى العدوان واجبرتها على الهدنة .

وقال الشيخ الكندي : لا ريب بأن عملية كسر الحصار 3 قد مثلت اليوم احد اهم وأبرز محطات الانتصار ات العظيمة على العدوان كون هذه العملية التي نفذتها قواتنا الصاروخية والجوية والتي استهدفت خزانات تجميع النفط التابعة لشركة ارامكو في مدينة جدة وعدد من المواقع والمنشآت الاقتصادية لهامة و الحيوية والاستراتيجية في عاصمة العدو السعودي الرياض قد كانت بمثابة الفارعة التي افزعته واجبرته على إعلان الهدنة .

واوضح الشيخ الكندي ان عمليات كسر الحصار هزت مضاجع قادة أنظمة قوى الاستكبار والهيمنة العالمية في مشارق الأرض ومغاربها وقصمت ظهر العدو السعودي كضربة قاضية مفاجئة كان لا يتوقعها العدو وكانت بمثابة  تدشينا  عمليا للولوج إلى  العام الثامن من الصمود الاسطوري للشعب اليمني  .

واشار الشيخ الكندي الى ان عمليات كسر الحصار تأتي تتويجا حقيقيا لاختتام سبع سنوات عجاف من الصمود الاسطوري لشعبنا اليمني العظيم ممثلا بالجيش واللجان الشعبية والذي استطاع أن يحقق أعظم الملاحم البطولية التاريخية المتوجة بالانتصارات المبينة على العدوان البربري الغاشم  في كافة جبهات القتال  خلال السبع السنوات الماضية.

كما اكد الشيخ الكندي إن ما حققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات كبيرة على العدوان قد مثلت بحد ذاتها إنجازات عظيمة قد  ترقى إلى مستوى الإعجاز الإلهي المشهود لفتا الى تزامن الانتصارات مع إعادة بناء المؤسسة الدفاعية الوطنية كما وكيفا من خلال تطوير البنى التحتية التكنولوجية في جانب الصناعة العسكرية والإنتاج الحربي رغم الحصار الخانق المفروض على شعبنا من قبل العدوان البربري الغاشم خلال السبع السنوات الماضية إلى درجة أن اليمن اليوم أصبحت ضمن مصاف  قائمة الدول المتقدمة و المنافسة في مجال التصنيع والإنتاج الحربي وخصوصا في مجال إنتاج الطائرات المسيرة وإنتاج الصواريخ البالستية رغم العدوان واستمرار القصف المباشر  وعمليات الحصار الظالم جوا وبرا وبحرا على شعبنا .

واضاف الشيخ الكندي: ليس هذا فحسب بل اننا أصبحنا  قاب قوسين او أدنى من تحقيق الاكتفاء الذاتي من العتاد العسكري التقليدي اللازم لمؤسستنا الدفاعية الوطنية وكذلك قد صاحبت إنجازات شعبنا اليمني هذه  الانتصار ات في كافة المجالات التنموية سواء منها الاقتصادية او الاجتماعية او الثقافية والخ ....من هذه الانتصارات العظيمة والتي تعتبر مجتمعة اقوى فعل وطني تاريخي .

ونوه الشيخ الكندي الى ان الانتصارات المحققة  شكلت  اليوم نقاط  تحولات  مصيرية تاريخيه  في حياة شعبنا على مستوى كل الاصعدة الاجتماعية و ستنقله من حياة التواكل على قوى الهيمنة والاستكبار العالمي إلى حياة التوكل على الله سلوكا ومنهجا عمليا في كل مقتضيات حياتنا اليومية وفق نهج المسيرة القرآنية المستقيم  وإعلاء قيم الحرية والاستقلال والطلاق الأبدي لكل قيم التبعية والوصاية المقيتة التي كان قد ورثها شعبنا كموروث خبيث من النظام السابق الذي جعل اليمن كحديقة خلفية لنظام آل سعود العميل لأمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني المحتل خلال العقود الماضية.

وقال الشيخ الكندي في مقال صحفي  :لا نشك بأن قيادتنا الثورية والسياسية اليوم ستضبط البوصلة بالاتجاه نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة المنشودة وفق مصفوفة الرؤية الوطنية التي لا ريب تمثل قارب نجاة شعبنا إلى بر الامان والعبور الأمن باليمن إلى المستقبل المشرق .

واختتم الشيخ الكندي مقاله بالتأكيد  بأن انتصارنا المبين على تحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي البريطاني الصهيوني لا يمثل انتصارا في المعركة العسكرية فحسب وإنما يعد انتصارا للحق كله بكل مجالاته على الباطل كله بكل مشاربه سواء منها الاقتصادية او الدينية او الثقافية او الاجتماعية لان العدوان على اليمن في حقيقته كان جزءا من مخطط دولي يستهدف الآمنين العربية والإسلامية جمعاء وجوديا وحضاريا وثقافيا ودينيا ومحو كل ما يمت بصلة لديننا الإسلامي الحنيف وطمس هويتنا الإيمانية والوطنية ترجمة عملية لقوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم : ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم. قل ان هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت. اهوائهم بعد الذي جاءك من العلم مالك من الله من ولي ولا نصير. صدق الله العظيم ( سورة البقرة الآية 120).......

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox