آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 2 مارس 2023

إسمنت حضرموت يحتل المرتبة الأولى في معرض البناء والإنشاءات الثاني ويلق استحسان الزوار.

 



أحداث اليوم-صنعاء –سامي عبدان

تمكن جناح الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة ممثلة بإسمنت حضرموت الراعي الماسي لمعرض البناء والإنشاءات الموسم الثاني من احتلال المرتبة الأولى من بين الشركات المشاركة ، وذلك من واقع وصول عدد الزوار إلى رقم قياسي غير مسبوق لجناحه المتميز  .

وشهد جناح  (إسمنت حضرموت) اقبالاً متزايداً ونوعياً وحضوراً غير مسبوقاً حيث سجل الجناح عدداً كبيراً من الزائرين  خلال ايام المعرض الست ,يمثلون نخبة كبيرة من كبار القيادات في الدولة والخبراء ورجال المال والاعمال والاكاديمين من القطاعين الحكومي والخاص وكذلك الجامعات اليمنية والمكاتب الهندسية وشركات المقاولات والعملاء والوكلاء والإعلاميين وعدد كبير من العاملين في قطاع البناء والتشييد في اليمن.

ووسط الإقبال الكبير الذي حظي به جناح الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة ممثلاً بإسمنت حضرموت والذى كان عنصر الجذب الرئيسى للزائرين  وأتاح للجميع التعرف على  نبذة تعريفية عن الشركة الرائدة في مجال الإسمنت عالي الجودة وحرصها على تحقيق الشراكة المجتمعية والوطنية وما توليه من اهتمام في دعم قطاع البناء والتشييد بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

واطلع الزوار لجناح(إسمنت حضرموت) على العروض المتميزة والمتنوعة من منتجات الإسمنت  ذات الجودة والمواصفات العالمية والتي تعبر عن مدى الحرص على  تلبيةً إحتياجات ورغبات العملاء  في السوق المحلي والإقليمي وبجودة عالية وبأسعار منافسة، بما يحقق المصلحة المشتركة، مع الإلتزام بعوامل الامن والسلامة المرتبطة بمقومات وعناصر البناء والتشييد والمحافظة على البيئة والسلامة من خلال توفير كوادر وخبرات بشرية ماهرة واستخدام التكنولوجيا وتسخير افضل الوسائل والتقنيات الحديثه لتلبية احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية.

بدورهم عبر الزائرين عن سعادتهم وتشرفهم  بزيارة جناح(إسمنت حضرموت) ولما شاهدوه من منتجات متميزة تلبي احتياجاتهم ، وأشادوا بمبادرة الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة برعاية معرض البناء والإنشاءات الثاني مبدين إعجابهم بمستوى التنظيم ونوعية المشاركة كراعي ماسي...

بدورها كرمت اللجنةُ المنظمةُ لمعرض البناء والإنشاءات الثاني الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة ممثلة بإسمنت حضرموت الراعي الماسي  التي أسهمت بصورة كبيرة في نجاح المعرض  وخروجه بالصورة المتميّزة.

ويأتي التكريم تتويجا لما حققه فريق العمل من نجاح متميز ومنقطع النظير في جناح الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة في معرض البناء والإنشاءات الموسم الثاني.

هذا وكان الاستاذ/ مختار المفلحي- مدير المبيعات بالشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة ممثلة بإسمنت حضرموت قد اكد الحرص على رعاية المعارض الحيوية التي يشارك فيها المنتجون المحليون بشكل فردي أو شركات ومصانع محلية في كافة المحافظات اليمنية .

واشار المفلحي الى ان الشركة العربية اليمنية للإسمنت الراعي الماسي للعام الثاني التوالي لمعرض البناء والإنشاءات تسعى الى  دعم الاقتصاد الوطني والتنموي وتسويق الصناعات المحلية وتطمح من خلاله الى تطور التنمية الانشائية في بلادنا حاضرا ومستقبلا معتبراً في الوقت نفسة أن معرض البناء والانشاءات الثاني فرصة كبيرة لجميع الشركات للتنافس في عرض جودة خدماتهم في مجالات البناء والانشاء وان المعرض يجمع الشركات المنتجة والشركات المقاولة والمستهلك تحت سقف واحد لابداء الملاحظات وتحسين الجودة.

كما اكد الاستاذ  المفلحي حرص الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة دوماً في صنع الحاضر ورسم المستقبل  من خلال السعي لتحقيق التنمية الاقتصادية والنهوض بواقع الصناعة الوطنية والارتقاء بالمنتج المحلي وتطويره وتقديم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة بالإضافة الى الاهتمام بتنمية الكادر البشري.

واوضح الاستاذ  المفلحي أن اسمنت حضرموت متوجد في كل اسواق الجمهورية اليمنية ويتميز عن غيره من انواع الاسمنت بانه خالي بشكل كبير من القلويات بحيث يساهم على زيادة عمر المبنى وزيادة عمر الحديد ويمنع تسرب الهواء بسهوله ويكاد اسمنت حضرموت الاكثر استخداما للسدود والابار واكثر اسمنت يمني يحافظ على الحديد.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox