آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 16 مارس 2024

وكلاء الغاز المنزلى يعبرون عن استيائهم من الإجراءات التي يخضعون لها من قبل الشركة اليمنية للغاز.



احداث اليوم  –صنعاء-ناصر الريمي 

عبر عددا وكلاء الغاز المنزلى في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الاعلى عن استيائهم من الإجراءات التي يخضعون لها،من قبل الشركة اليمنية للغاز..

وشكا وكلاء الغاز المنزلى في احاديث صحفية من  الإجراءات التعسفية التي تنفذها ادار شركة الغاز ومنها قطع ارزاقهم وتوقيفهم من مزاولة اعمالهم بدون مبرريذكر وتحمالهم رسوم تجديد وايجارات معارض وهم موقفين من قبل ادارة الشركة ..مؤكدين في نفسة  أن تلك الإجراءات التعسفية ستعمل على زيادة مساحة الفقر وتعميق الأزمة الإنسانية كجريمة إضافية تُرتكب بحق عموم الوكلاء  وتنعكس آثارها عليهم في مختلف المحافظات دون استثناء.

وعبر وكلاء الغاز المنزلى عن الأسف للاستهتار الواضح والتجاهل لمعاناة اليمنيين عموماً والوكلاء على وجه الخصوص وما يتعرضون له في ظل  أزمة إنسانية وفق توصيف الأمم المتحدة وفي ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشها المستهلكين .. مبدين استغرابهم من تجاهل   ادارة الشركة  و عدم التزامها بلائحة وانظمته الشركة كونهاشركة خدمية تخدم  المواطن، سيما وان اسعاراسطوانة الغازالمنزلي التي حددتها الشركة اليمنية للغاز (6500)  تثقل كاهل المواطن..

وجدد وكلاء وموزعي اسطوانات الغاز المنزلي مناشدتتهم،القيادة الثورة ممثلة  بالسيد القائد /عبد الملك بدر الدين الحوثي,ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط ،بانصافهم من خلال التوجيه  بتذليل الصعوبات والمعوقات والتحديات التي تقف عائق امامهم

واكد وكلاء وموزعي اسطوانات الغاز المنزلي،انهم رديف وشريك أساسي  إلى جانب  شركة الغاز اليمنية ويعملون  جاهدين على محاربة الأسباب التي تخلق الازمات  والحرص دوما على بذل المزيد من الجهود لتغطية احتياجات السوق المحلية المتزايد خصوصا مع قرب شهررمضان المبارك و إيصال مادة الغاز للمستفيدين وتغطية احتياجاتهم،في كافة المدن والمديريات والاحياء اليمنية ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox