آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 4 يوليو 2020

حزب الله يستنكر تطاول صحيفة سعودية على السيد السيستاني...



أحداث اليوم -  ناصر احمد الريمي  
أصدر حزب الله لبنان بياناً دان فيه بالإساءة البالغة التي أقدمت عليها جريدة الشرق الاوسط السعودية باستهدافها السيد علي السيستاني.
وجاء في البيان: "يندد حزب الله لبنان بالإساءة البالغة التي أقدمت عليها جريدة الشرق الأوسط السعودية باستهدافها سماحة السيد علي السيستاني، معبراً عن استنكاره الشديد للتطاول على هذه المرجعية الدينية الكبيرة وما تمثله من قيمة ومكانة عظيمة في وجدان المسلمين ومعتقداتهم، والتي طالما شكلت صمام أمان للعراق العزيز وعاملا أساسيا في حفظ وحدته الوطنية واستقراره السياسي، وكان لفتواه الشهيرة في محاربة تنظيم داعش الارهابي الدور الاساس في تحرير العراق".
وأضاف البيان: وإذ يأسف حزب الله أن تنحدر الصحيفة إلى هذا المستوى المشين من التطاول على إحدى أهم المرجعيات في العالمين العربي والاسلامي، يؤكد انه لا يمكن لاحد ان ينال من عظمة هذا الموقع الشريف ودوره التاريخي الكبير.
وأشار البيان إلى أن ما أقدمت عليه الصحيفة المذكورة ومن يقف وراءها يقدم خدمة مباشرة أعداء الأمة وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية والعدو الصهيوني وكل الساعين إلى إثارة الفتن والانقسامات الدينية والسياسية وخلق الفوضى والاضطرابات الاجتماعية ودعا حزب الله الشعب العراقي العزيز إلى مزيد من وحدة الكلمة والوعي والتماسك والعمل على تحقيق..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox