آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 10 أبريل 2024

محافظ حضرموت يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وأبطال القوات المسلحة بعيد الفطرالمبارك ..


احداث اليوم-صنعاء _ناصر الريمي ..

رفع اللواء الركن لقمان باراس محافظ محافظة حضرموت برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ،بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك1445.

وعبر اللواء باراس في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، وأبطال القوات المسلحة بهذه المناسبة الدينية التي جعلها الله فرحة لكل المسلمين بعد أداء فريضة الصوم.

وأشار اللواء باراس إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي والعالم العربي والإسلامي الذين لم يحركوا ساكنا،لافتا  إلى أن الشعب اليمني هو وحده من تحرك وكان له الموقف المشرف في نصرة الأشقاء في فلسطين انطلاقا من الواجب الديني والقومي والإنساني.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني وكل شعوب الأمة العربية والإسلامية ما تصبوا إليه من تقدم وازدهار ونصر وتمكين.

وجدد اللواء باراس تأييد ومباركة كل الخيارات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى يستعيد دولته على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وابتهل إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني النصر والفتح المبين.. مترحما على أرواح الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والعودة للأسرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox