آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 13 يونيو 2024

الشيخ الكندي: التمسك بالهوية الإيمانية أحد الأسلحة الفعالة لمواجهة المؤمرات التي يحيكها العدو الأمريكي الصهيوني ضد الشعوب ...


أحداث اليوم  -صنعاء -خاص ..
أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ/ محمد بلعيد الكندي ،أن التمسك بالهوية الإيمانية أحد الأسلحة الفعالة لمواجهة المؤمرات  التي يحيكها العدو الأمريكي الصهيوني ضد الشعب اليمني خصوصاً وشعوب الأمة العربية والإسلامية عموماً للنيل منها ومن مقدراتها ويسعون بكافة الوسائل والسبل لتمزيقها وشق صفها..
وشدد الشيخ الكندي في تصريح صحفي على ضرورة تجسيد القيم والمبادئ الإيمانية في تعزيز الصمود والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ،لافتاً ً الى أن الشعب اليمني سيبقى عصياً على المؤامرات "الأنجلو - أمريكية - الصهيونية" ودائماً ما يقدّم تضحيات جسيمة ثمناً لمواقفه الثابتة تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، ووقوفه في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار جعله يتبوأ مكانه الطبيعي الذي يستحقه كقوة إقليمية فاعلة ومؤثرة.
وجددالشيخ الكندي،مباركته للإنجازات الأمنية النوعية التي تحققت بفضل يقضة الأجهزة الأمنية اليمنية واخرها الإنجاز الأمني المتمثل بالقاءالقبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية ،قامت بأدوارٍ تجسسية وتخريبية في مؤسسات رسمية وغير رسمية، على مدى عقود لصالح العدو، عبر عناصرها المرتبطين بشكل مباشر بوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـ "CIA"...

وهنأالشيخ الكندي، القيادةُ الثوريةُ، ممثلةً بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي،وللقيادة السياسية والأجهزة الأمنية والشعب اليمني بالإنجاز الأمني الكبير النوعي الإستراتيجي؛ المتمثل في إلقاء القبض على عناصر الشبكة التجسسية التخريبية الأمريكية - الإسرائيلية.

                                                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox