آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 4 مايو 2019

مؤسسة الشفقة تحتفي بتكريم أطباء ومتطوعي المخيم الطبي الثاني بمحافظة اب..





أحداث اليوم-محافظة اب  -إعلام الشفقه.
كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان في محافظة اب -ما يقارب ١٢٠ طبيب ومتطوع من المشاركين في المخيم الثاني  نظرا للجهود الخيرة والمتميزة التي قاموا بها في شهر رمضان المبارك من العام الماضي حيث بلغ عدد المستفيدين من  المخيم ١٢٠٠٠ مريض ومريضة مستحقة ومحتاجه .
وفي احتفال التكريم اكد مدير عام مؤسسة الشفقه- منصور القطريفي -إن الهدف من إقامة هذا الحفل التكريمي للأطباء ومتطوعي المخيم الطبي هو تجسيد العمل التطوعي بين أبناء المجتمع وجعله ثقافة دائمة نستطيع من خلاله المساهمة في تعميق أواصر المحبة والتكافل الاجتماعي ، والتخفيف من معاناة المرضى الفقراء منهم والمحتاجين.

و تتطرق القطريفي إلى حجم معاناة مرضى الفشل الكلوي والسرطان في بلادنا وأهمية التعاون بين كافة أبناء المجتمع والجهات الرسمية والمنظمات والتجار للالتفات إلى هؤلاء المرضى الذين هم في أمس الحاجة للوقوف إلى جانبهم من خلال توفير كافة المستلزمات والاحتياجات الطبية التي تعينهم وتنقذهم من ويلات المرض وجحيمه.

وأشاد القطريفي بالجهود التي بذلها محافظ محافظة اب الدكتور عبد الواحد صلاح في إنجاح هذه المخيمات الطبية التي تعمل على تخفيف الكثير من معاناة المرضى خاصة في ظل ما يمر به الوطن من حصار وأزمات.
وفي ختام الاحتفال تم الاعلان عن تدشين المخيم الثالث ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox