آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 13 مايو 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والمجاهدين المرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك..

 

 



أحداث اليوم  – صنعاء – خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي -برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور –بمناسبة  حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الشيخ الكندي- عن اسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة و رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضائه وأبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما هنأ الشيخ الكندي -في البرقية المجاهدين المرابطين الأبطال في كافة المحاور والجبهات -رجال الرجال من الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة في كافة جبهات العزه والكرامة مدافعين عن وطنهم وشعبهم منكلين لاعدائهم ومرتزقتهم في سواحل ووديان وجبال اليمن.

واوضح  الشيخ الكندي ان اليمنيين اهل حكمة وأيمان وسلام لمن يحب السلام الشامل العادل الذي يرقاء الى المبادئ الاسلامية والدين الحنيف الذي جاء به سيد البشرية محمد صل الله عليه وآله وسلم.

وأكد الشيخ الكندي على اهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وكذا الجرحى والمرابطين في الجبهات من خلال مشاركتهم أجواء العيد وإدخال السرور إليهم بما يليق والتضحيات الجسيمة التي يجترحها آبائهم وأبنائهم وإخوانهم في الجبهات.

وقال الشيخ الكندي في البرقية” اسأل من الله عز وجل الرحمة والغفران والعتق من النار وان يتقبل صيامنا وقيامنا خلال شهر رمضان الكريم ويجعل ايامنا كلها عيد وسرور وفرحة وبهجه واخاء بين جميع أبناء المجتمع اليمني والمجتمعات العربية والإسلامية سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة واليمن وأبناؤه يعيشون فرحة السلام وينعمون بالعيش الكريم والأمن والاستقرار الشامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox