آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 16 مايو 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدعو أبناء الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في مسيرات نصرة فلسطين'..

 


أحداث اليوم– صنعاء – خاص

دعا  رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي –أبناء الشعب اليمني الحر والصامد الى المشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية (مسيرة نصرة فلسطين) لنصرة الشعب الفلسطيني التي تقام عصر غداً الاثنين بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية ..

 واشاد الشيخ الكندي بالدور البطولي الذي يجسده ابناء الشعب الفلسطيني في مقارعة قوى الاحتلال الصهيوني  بالإضافة الى التكاتف الشعبي والتحرك الكبير للمقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني.

واكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي إن معادلة الرد والردع الفلسطيني كسرت قواعد الاشتباك وغيرت الموازين وأرعبت العدو الصهيوني وكشفت مدى هشاشته وضعفه وأنه أضعف من بيت العنكبوت.

وأشار الشيخ الكندي إلى أن الخروج في هذه المسيرة يعبر عن رفض الشعب اليمني القاطع للعدوان الصهيوني على فلسطين والتنديد بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واهاب الشيخ الكندي بالأحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني في الاستجابة والحضور المشرف والكبير في مسيرات النصرة اليمانية الشعبية المساندة لفلسطين ورفضا للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المظلوم والاستجابة لدعوة سماحة السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في حملة التبرعات الشعبية لمساندة ودعم فلسطين وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال الذين لقنوا العدو الصهيوني ضربات قوية وموجعة..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox